September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

  • تكريم كل من “أميت ناياك” و”رانجان ناداراجاه” و”آسيا ريتشو” لإنجازاتهم وإسهاماتهم الهامة في قطاع الضيافة في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 سبتمبر 2022: شهد حفل توزيع “جوائز مؤتمر مستقبل الضيافة” الذي نظم اليوم على هامش فعاليات مؤتمر “مستقبل الضيافة” الذي انطلق في دبي مؤخراً وتواصل حتى 21 سبتمبر تكريم نخبة من الشخصيات المتميزة في قطاع السياحة والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بحضور الراعي المؤسس للمنتدى العربي للاستثمار الفندقي سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات.

وقامت اللجنة الاستشارية للمؤتمر التي تضم نخبة من الشخصيات المرموقة في قطاع الضيافة في المنطقة بترشيح واختيار عدد من الشخصيات التي كان لها إنجازاتها الهامة في هذا القطاع، حيث تم اختيار كل من “أميت ناياك” الذي فاز بجائزة المؤتمر عن فئة الريادة، و”رانجان ناداراجاه” عن فئة الخدمة الطويلة في قطاع الضيافة، و”آسيا ريتشو” عن فئة التغيير.

وتم تكريم أميت ناياك، نائب رئيس جمعية مديري أصول الضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا (HAMA)، بجائزة الريادة تقديراً لمسيرته المهنية الطويلة التي امتدت لأكثر من 20 عاماً في مجال إدارة الأصول والأسهم الخاصة والعمليات التشغيلية في جميع أنحاء المنطقة. يعمل أميت حالياً كمستشار لدى مركز “انطلاق”، كما يشغل عضوية المجلس التنفيذي لجمعية خريجي جامعة كورنيل في دول مجلس التعاون الخليجي، وعضوية مجلس إدارة مجموعة مطاعم الإمارات العربية المتحدة.

وذهبت جائزة الخدمة الطويلة في قطاع الضيافة إلى الراحل رانجان ناداراجه تكريماً لقيادته المتميزة وخدماته الاستثنائية، إذ يعد رانجان من الشخصيات المرموقة في قطاع الضيافة والفنادق في دبي، وكان قد وافته المنية في شهر مارس من هذا العام بعد مسيرة مهنية حافلة امتدت لعقود. عرف رانجان بشخصيته المحترمة والمحبوبة من قبل أقرانه وأصحاب الفنادق وقادة قطاع الضيافة في المنطقة. وكان قد عمل كاستشاري أول لشركة وصل للضيافة والمدير العام لفندق مطار دبي الدولي. كما شغل منصب المدير العام لفندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي لأكثر من 35 عاماً. وتسلمت الجائزة عائلة رانجان التي عبرت فخرها الكبير بفوزه بهذه الجائزة.

وفازت آسيا ريتشو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمبادرة (Evolvin’ Women) بجائزة التغيير تقديراً لجهودها الكبيرة وعملها كسفيرة للتغيير الإيجابي في صناعة الضيافة. تعتبر آسيا من السيدات الرائدات في دعم وتمكين النساء العاطلات عن العمل من الفئات المحرومة والمزارعات في الدول النامية، وكانت قد شغلت منصب مديرة التعليم والتطوير لمجموعة مطاعم جميرا، حيث ساهمت في وضع وتطوير استراتيجيات الأعمال لأكثر من 1000 موظف عبر محفظة المطاعم التابعة للمجموعة والتي يبلغ عددها 42 مطعماً.جوائز مؤتمر مستقبل الضيافة تكرّم نخبة من الشخصيات المرموقة في قطاع الضيافة FHS Awards release

وفي تعليقها على استلامها لهذه الجائزة اليوم، قالت آسيا ريتشو: “يمثل تكريمنا خلال فعاليات مؤتمر مستقبل الضيافة اليوم خطوة أخرى هامة في مسيرة أعمالنا، فقد أسهم شركاؤنا الاستراتيجيون في مجال الضيافة بدور رئيسي في مسيرة نجاحنا، ونجاح هذه المجموعة الرائعة من السيدات اللواتي شاركن في مبادرتنا ونجحن في التألق والتميز وتحقيق التغيير الإيجابي في حياتهن”.

وأضافت: “تتمثل مهمتنا في توفير كل الدعم لتمكين وتعزيز مشاركة المرأة وتحقيق تكافؤ الفرص والتوازن بين الجنسين في المجتمع، ولا يمكن تحقيق ذلك دون تضافر جهود الجميع، وكان لتعاوننا مع قطاع الضيافة أثر كبير في تعزيز دور المرأة وتمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر عدلاً ومساواة واستدامة”.

من جانبه، قال جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة شركة “بنش للفعاليات” المنظمة لمؤتمر مستقبل الضيافة: “يسعدنا تكريم هذه المجموعة المتميزة من الشخصيات بجوائز مؤتمر مستقبل الضيافة والاشادة بإنجازاتهم ومساهماتهم الهامة التي لعبت دوراً كبيراً في تطوير قطاع الضيافة وارساء الأسس الصحيحة لتحقيق المزيد من النجاح والازدهار لمستقبل هذا القطاع الحيوي في المنطقة. لقد ضرب الفائزون الثلاثة أروع الأمثلة في الالتزام والإخلاص في العمل، وبرهنوا أنهم نموذجاً يحتذي به الجيل الجديد من قادة الأعمال لمواصلة مسيرة نمو وتطور قطاع الضيافة المزدهر في المنطقة”.

هذا وقد شهدت فعاليات مؤتمر مستقبل الضيافة في دبي مشاركة أكثر من 1000 من كبار الشخصيات الحكومية ومسؤولي صناعة السياحة والضيافة، وأكثر من 185 متحدث على مدار ثلاثة أيام حافلة بالفعاليات والجلسات الحوارية التي تمحورت جميعها حول فكرة التغيير والتطوير في قطاع الضيافة.

نبذة عن شركة “ذا بينش” للفعاليات

أرست شركة “ذا بينش” إرثًا عريقاً في تنظيم مؤتمرات الاستثمار الرائدة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية. ويتمثل الهدف الرئيسي من هذه المؤتمرات في “عقد الصفقات”، والارتقاء بأساليب التواصل والتعاون بين الأعمال. وقد اكتسبت “ذا بينش” سمعة طيبة في تنظيم مؤتمرات ولقاءات مبتكرة وذات تأثير كبير في صناعة السياحة والضيافة العالمية.

وعلى مدار أكثر من عقدين من الزمن، جمعت الفعاليات المرموقة التي تنظمها شركة “ذا بينش” نخبة من القادة الحكوميون، والممثلين عن الوزارات السياحية، وجمعيات السفر والسياحة العالمية، وأشهر العلامات الفندقية العالمية، ونخبة من المالكين والمستثمرين، وسلاسل المطاعم الشهيرة، وشركات وهيئات الطيران المختلفة، والشركات المطورة للوجهات السياحية، ومدراء الأصول، والمجموعات المالية، والاستشارية. وتشمل هذه الفعاليات كل من “المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي”، و”المؤتمر الإفريقي للاستثمار الفندقي”، و”المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم”، و”مؤتمر مستقبل الضيافة”، و”منتدى أدريا للفنادق”، ومنتدىIDEEA ، ومنتدى AviaDev ، ومنتدىRENEW ، والتي يقوم خلالها نخبة من أبرز اللاعبين في صناعة الضيافة والسياحة العالمية بالتواصل وتبادل الأفكار والمعارف المتعلقة بتطوير هذا القطاع واستكشاف ما يزخر به من فرص واعدة للنمو.

نبذة عن شركة ميد

تعتبر مجلة ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد)، التي تم إطلاقها في اليوم العالمي للمرأة عام 1957، علامة تجارية معروفة وموثوقة من قبل أبرز الهيئات الحكومية والشركات العاملة في المنطقة. تسخر (ميد) خدمات استقصاء ذكاء الأعمال، والوسائط الرقمية، والمنشورات، والفعاليات المختلفة، لتوفير الأخبار والبيانات والتحليلات اليومية الحصرية التي يحتاجها المشتركين والمستخدمين المسجلين لديها، بالإضافة إلى الحاضرين في الفعاليات المختلفة التي تنظمها، والتي تساعدهم على تسهيل اتخاذ القرارات، وعقد اللقاءات والتواصل مع الشركات والعملاء المحتملين.

يوفر فريق العمل المتخصص بتطوير حلول التسويق لدينا للعملاء إمكانية الوصول إلى شركائنا مع الشركات المحلية والدولية التي تتطلع للوصول إلى مجتمعاتنا المتنوعة ذات القيمة العالية. بالتشاور والتنسيق مع عملائنا، نستخدم في (ميد) أفضل الأساليب لاستهداف وإشراك صانعي القرار لتعزيز النمو والتواصل وتحويل قادة الأعمال إلى عملاء.

تعود ملكية (ميد) بالكامل إلى شركة “جلوبال داتا المحدودة” لاستقصاء البيانات والمعلومات، مما يعني أن العملاء من مستخدمي حلول ميد للتسويق يتمتعون أيضًا بالقدرة على الوصول إلى شبكة تضم أكثر من 13 مليون مستخدم رقمي شهريًا عبر 18 قطاعًا مختلفًا.

مؤتمر “مستقبل الضيافة”

التاريخ: 19 – 21 سبتمبر 2022

المكان: مدينة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

الرعاة:

الراعي المضيف: فنادق ومنتجعات جميرا

  • الرعاة البلاتينيون: أكور، ودور للضيافة، وهيلتون، ومرجان، وفنادق ومنتجعات ميلينيوم، ومجموعة فنادق راديسون.
  • الرعاة الزمرديون: مجموعة إعمار للضيافة، فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، فنادق ماريوت الدولية، نيوم، روتانا، الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وشركة سميت المغرب، وشركة طيبة للاستثمار.
  • الرعاة الذهبيون: أليف هوسبيتاليتي، وسي بي آر إي، وكوليرز، وكومباس لخدمات إدارة المشاريع، ودينتونز، ومجموعة إيلاف، وإنفي لودجز، وجي سي آند غريس إنترناشيونال، وشركة إدارة الضيافة القابضة، وإتش في إس، وشركة الفنادق الهندية، وإنسجنيا، وإنتريروز 360، وإشراق للضيافة، وآي تي هوسبيتاليتي جروب، ونايت فرانك، ومجموعة فنادق اللوفر، وإل إكس أيه، ومجموعة مابال، وفنادق ماينور، وأو بي إم آي، وبرايس ووترهاوس كوبر الشرق الأوسط، وكيو يو أو، وإس إس إتش، وإس تي آر، وفيلر هوسبيتاليتي بارتنرز، وفولتير باي إيجز.
  • الرعاة الفضيون: دويتشه هوسبيتاليتي، وكاتش.
  • الداعمون: أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، وجمعية مديري أصول الضيافة، ومسابقة الضيافة المستدامة، ومبادرة المرأة في الضيافة.

 73 total views,  2 views today