Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

شارك فندق ماريوت إن ريزيدنس من ماريوت شارع الشيخ زايد، دبي، مؤخرا في سوق السفر العالمي في لندن من أجل عرض وتسويق مرافقه وخدماته على العاملين في تجارة السفر الدولية.

وفي كلمته أمام سوق السفر العالمي، قال خالد صعب، مدير عام ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد، إن: “سوق السفر العالمي هو أكبر حدث عالمي لصناعة السفر والضيافة. إنه واحد من أهم العروض التجارية بالنسبة لنا نظرا لأن الدول الغربية، وفي مقدمتها المملكة المتحدة وألمانيا، تعتبر من بين أهم الأسواق الكبرى التي تأتي إلى فندقنا. ريزيدنس إن ماريوت علامة تجارية شهيرة بين أكبر مشغلي الجولات السياحية في العالم وبالتالي يمنحنا سوق السفر العالمي المنبر المثالي للتواصل واتمام صفقات واتفاقات الأعمال معهم.”

تعليقا على أهمية المملكة المتحدة باعتبارها سوقا مغذية رئيسية لدبي فيما يتعلق بالسياحة، أكد خالد: “لقد كان هناك تركيز رئيسي من وجهتنا وحاملي أسهمنا على المملكة المتحدة ونحن نؤمن أنها سوف تظل واحدة من أهم أسواق المصدر إلى دبي. الرسالة التي نقوم بتقديمها هذا العام في سوق السفر العالمي هو أننا في ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد، دبي، فخورون بالترحيب بالضيوف لتجربة أكبر وأعلى فندق ريزيدنس إن من ماريوت في العالم والتمتع براحة وحرية استثنائيتين تشتهر بهما العلامة حول العالم في قلب دبي. كما أن الجمنازيوم والسبا هما الأكبر من حيث الحجم عند مقارنتهما بالفنادق الأخرى في منطقتنا. كذلك، لأننا جزء من برنامج مكافآت ماريوت بونفوي، نمنح ضيوفنا عالما من المزايا الحصرية للأعضاء والتجارب الاستثنائية بما في ذلك واي فاي مجاني، أسعار للأعضاء فقط، واكتساب نقاط تحملهم إلى أماكن متعددة.”

يضم ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد 430 غرفة وجناحا عصريا، الكثير منها يتمتع بإطلالات مبهرة على شارع الشيخ زايد وخط ساحل الجميرا كما يوفر للمسافرين تجربة “حياة مريحة كأنهم في بيتهم” من خلال ما يقدمه لهم من خدمة ذات طابع شخصي، مرافق وتسهيلات. وقد زودت كل الغرف الفسيحة والأجنحة التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين للنوم بمطبخ كامل التجهيزات، مساحات هادئة للنوم ومساحات متميزة للمعيشة والعمل. كل جناح مؤثث بعناية ومصمم باهتمام بالغ ليمنح من يقيم فيه إحساسا بالإنفتاح على حياة بدون ضغوط أو قيود.ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد قدم  عرضا مبهرا في سوق السفر العالمي لندن 2022
ومن أجل منح الضيوف والنزلاء الفرصة للتواصل الممتع أثناء تجارب طعام جديرة بالتذكر، يضم ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد العديد من اختيارات الطعام من خلال مطاعمه العديدة بالفندق. يستطيع الضيوف تناول العشاء بالمطعم، خارجه، اختيار ما يريدون والذهاب أو الطهي في أجنحتهم. الإمكانات لا نهاية لها، لذلك أيا كان مزاجك يمكنك دائما أن تجد ما تشتهيه متوفرا لك. استيقظ واستمتع بإفطار عالمي مجانا يتضمن أطباقك المفضلة الطازجة، الساخنة والصحية في مطعم بانوراما الواقع في الطابق 43 أو تمتع بقائمة كبيرة ممتازة للغداء والعشاء.

يضم “كابانا أن جريل”، الواقع في الطابق 47، خياما أنيقة للإسترخاء بجوار حمام السباحة ويقدم لضيوفه قائمة عالمية وتشكيلة من نكهات الشيشة، الموكتيل، المشروبات ذات النكهة، العصائر الطازجة والمشروبات الغازية. كما تجرى الاستعدادت من أجل افتتاح مطعم بأسلوب المطبخ المفتوح حيث يتمكن الضيوف من طلب الطعام ويكون الدفع اعتمادا على وزن ما اختاروه.

وقد افتتح الفندق مؤخرا مطعمه الجديد “سيسيلي كافيه بيسترو” الفرنسي الطابع. المطعم المفعم بالحياة يقع في الطابق الأرضي ويقدم تشكيلة كبيرة من أشهى الأطباق العالمية المنعشة واللذيذة والمأكولات الخفيفة في أجواء مريحة وعصرية.

ولضمان راحة ومتعة الضيوف خلال إقامتهم، يقدم ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات منها خدمة توصيل البقالة مجانا، انترنت لاسلكي (واي فاي) مجانا، خدمة غسيل الملابس، صالة جمنازيوم مجهزة بشكل جيد ومفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا، غرفة ساونا وبخار، حمام سباحة على الروف وجاكوزي مع إطلالات رائعة وممتدة على أفق دبي الشهير، سبا، ملعب تنس، صالون تجميل وتصفيف الشعر للسيدات والرجال، وغرف اجتماعات متعددة مع مساحات مرنة للمؤتمرات والمناسبات.

حول ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد، دبي

يتمتع ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد، عضو برنامج “ماريوت بونفوي”، بموقع رائع على شارع الشيخ زايد إعلى مقربة من أهم معالم المدينة للأعمال والترفيه مثل مركز دبي المالي العالمي، متحف المستقبل، برج خليفة، مول دبي، أبراج الإمارات ومركز التجارة العالمي. إنه أكبر وأطول فندق ينضم إلى العلامة ريزيدنس إن من ماريوت في العالم.

يضم ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد 430 غرفة وجناحا عصريا، الكثير منها يتمتع بإطلالة مبهرة على شارع الشيخ زايد وخط ساحل الجميرا وهو يوفر للمسافرين تجربة “حياة مريحة كأنهم في بيتهم” من خلال ما يقدمه لهم من خدمة ذات طابع شخصي، مرافق وتسهيلات. الغرف الفسيحة والأجنحة التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين للنوم كلها مزودة بمطبخ كامل، يتضمن ثلاجة، مايكروويف، فرن، وأدوات للطهي بالإضافةً إلى غسالة ملابس ومجفف.

ومن أجل منح الضيوف والنزلاء الفرصة للتواصل الهادف الممتع أثناء تجارب طعام لا تنسى، يضم ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد تشكيلة واسعة من اختيارات الطهي مع المطاعم العديدة بالفندق. يستطيع الضيوف تناول العشاء في المطعم، في جناحهم الخاص، اختيار ما يريدون والذهاب أو الطهي في أجنحتهم. الإمكانات لا تنتهي، لذلك أيا كان مزاجك فإنك يمكنك دائما أن تجد ما تشتهيه.

وليضمن استمتاع ضيوفه خلال إقامتهم، يقدم ريزيدنس إن من ماريوت شارع الشيخ زايد مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات منها خدمة توصيل البقالة مجانا، واي فاي مجانا، خدمة غسيل الملابس، صالة جمنازيوم مجهزة بشكل جيد ومفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا، غرفة ساونا وبخار، حمام سباحة وجاكوزي على الروف مع إطلالات رائعة على خط أفق دبي الشهير، سبا، ملعب تنس، صالون تجميل وتصفيف الشعر للسيدات والرجال، غرف اجتماعات متعددة مع مساحات مرنة للمؤتمرات والمناسبات. كل من الجمنازيوم والسبا هما الأكبر في الحجم مقارنة بالفنادق الأخرى في محيط الفندق.

 92 total views,  1 views today