Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي, الامارات العربية المتحدة — أعلنت هوليداي فاكتوري ، الشركة الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم  خوض مغامرة جديدة شيقة من خلال  افتتاح فرع في جورجيا تهدف إلى استقطاب سكان جورجيا  وتعزيز السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Holiday Factory Launches the First Package Tour Operator in Georgia

وقد أعلنت الشركة خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده صباح اليوم في العاصمة الجورجية تبليسي عن تقديمها العديد من باقات السفر الشاملة كليا إلى كل من دبي وأبو ظبي. وقد حضر المؤتمر الفخم العديد من القنوات الفضائية والإعلاميين من مختلف المدن الجورجية.

تقدم هوليداي فاكتوري جورجيا بدءا من تاريخ اليوم  لمواطني جورجيا باقات عطلات فاخرة إلى الإمارات العربية المتحدة بأسعار لا تقاوم. تم الإعلان عن عرض الإطلاق الخاص لأول 1000 زائر يسافرون من تبليسي إلى دبي بسعر مذهل، فقط 599 لاري جورجي (220 دولارًا أمريكيًا) ، شامل رحلات طيران ذهاب وعودة والإقامة الفندقية والتنقل من وإلى المطار والمرشد السياحي والتأمين على السفر. وتبدأ باقات 5* الفاخرة  لنفس العرض من 370 دولار فقط.

بدأت هوليداي فاكتوري بالترويج  لجورجيا منذ سنة 2015 عندما كانت جورجيا وجهة  سياحية غير مألوفة في منطقة الشرق الأوسط. أصبحت جورجيا  واحدة من أفضل 3 وجهات التي يتردد عليها المقيمين بدولة الإمارات لقضاء إجازاتهم.  لا أحد يقدم أروع باقات عطلات إلى جورجيا أفضل من هوليداي فاكتوري.

لم يكن فوز  الشركة في عام 2019 بجائزة السفر المرموقة  “أفضل منظم رحلات”  من قبل وزارة السياحة الجورجية ، محض صدفة، بل انه كان بمثابة المكافأة للجهود المبذولة والسعي الدائم نحو التميز.

إنه لمن المنطقي جدا  أن تكون خطوة الشركة التالية تأسيس هوليداي فاكتوري جورجيا  للمساعدة في دعم  قطاع السفر والسياحة في  دولة الإمارات من خلال إستقطاب المزيد من السياح من جورجيا تعزيزا  لمكانة الدولة.

بتوفير خدمات عالية المستوى و بأسعار لا تقبل المنافسة، تعتمد هوليداي فاكتوري معايير جديدة في صناعة السياحة

مما يمثل فرصة إستثنائية لمواطني جورجيا  لقضاء عطلة مميزة والإستمتاع بتجارب فاخرة في دولة الإمارات،  كوجهة سياحية عالمية رائدة. حيث يجد كل جورجي الفرصة لكي يستمتع بهذه الدولة العربية، بكل ما تملكه من مزارات، شواطيء، أسواق، متاحف ونشاطات ترفيهية وفرص سياحية لا تضاهى.

 103 total views,  3 views today