Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

شينزن، الصين — سيفتح معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة بنسخته الرابعة والعشرين أبوابه في الفترة المُمتدة من 15 إلى 19 نوفمبر 2022 في مركز المؤتمرات والمعارض في شينزن ومركز شينزن الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويُركّز معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لهذا العام على الإنجازات المتطورة في الأبحاث الرئيسية، والتكامل الصناعي، والمجالات الرائدة ومشاريع الأبحاث العلمية الكبرى، ما يعكس المكانة التي يتمتّع بها هذا المعرض باعتباره الحدث التكنولوجي الأكبر والأكثر تأثيراً في الصين.

CHTF 2022 opens mid-month to boost momentum in China’s innovation

هذا وتُقام فعاليات معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2022 في مرحلةٍ بالغة الأهمية ضمن الخطة الخمسية الرابعة عشرة للصين، والتي تُشدّد على الاكتفاء الذاتي في المجالين العلمي والتكنولوجي في التنمية الاقتصادية الصينية في المستقبل. وتماشياً مع هذه الفلسفة، سيستعرض المهرجان أفضل وأحدث الابتكارات العلمية والتكنولوجية في الصين وسيكون بمثابة منصة رفيعة المستوى للتبادلات الدولية والتعاون في مجال الاقتصاد والتكنولوجيا.

وتشتمل قائمة المواضيع البارزة لهذا العام على التصنيع الذكي والتحول الصناعي والتحسين، ودمج البيانات والواقع في وسائط جديدة ناشئة من قبيل عالم “الميتافيرس” الافتراضي، والتفاعل والتكامل بين شبكات الجيل الخامس “5 جي” والذكاء الاصطناعي، وتطبيق العلوم والتكنولوجيا الرقمية في مجال الزراعة والنهوض بالمناطق الريفية، والرعاية الطبية الذكية ورعاية المسنين.

وللمرة الأولى، سيُطلق معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2022 معرضاً للابتكارات في مجال الحفاظ على المياه لاستكشاف استراتيجيات تُسهم في معالجة ندرة المياه في الصين، ابتداءً من الممارسات في مختلف المجالات والسيناريوهات وصولاً إلى المفاهيم والتقنيات والمنتجات المتقدمة في الصين والخارج.

وفي إطار المهرجان الذي ستستمر فعالياته طوال خمسة أيام، سيُعقد أكثر من 200 اجتماع ونشاط مثير للاهتمام، بما في ذلك مؤتمرات القمة والمواضيع والندوات الفنية وصالونات الأعمال، وإطلاق المنتجات لأول مرة، والعروض الترويجية لتمويل المشاريع والدورات التدريبية.

كما سيوجّه معرض هذا العام دعوةً للأكاديميين المحليين والأجانب، والفائزين بجائزة “نوبل”، وعلماء الاقتصاد والرياضيات، والشركات متعددة الجنسيات العاملة في مجال العلوم والتكنولوجيا، والشركات المركزية المعروفة المملوكة للدولة، ومؤسسي الشركات، والتنفيذيين. وسيشارك خبراء التكنولوجيا والقطاع هؤلاء وجهات نظرهم الفريدة لمساعدة الشركات على اغتنام الفرص المُتاحة فيما تضخ الصين حيويةً وزخماً جديدَين في ابتكاراتها العلمية والتكنولوجية.

إذا كنت أحد الشغوفين باتجاهات التكنولوجيا المُتقدّمة أو ترغب في الاستثمار والشراء، أنت مدعو لزيارة معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2022 بحرارة. يُرجى ترقب المزيد من الأحداث والمعلومات المثيرة التي سيتم الكشف عنها على الموقع الالكتروني الرسمي وتطبيق “ويتشات” الرسمي والمدونة الصغيرة.

 95 total views,  3 views today