Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

شينزن، الصين — في الأيام الثلاثة الأولى منذ انطلاقه، فاجأ معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة بنسخته الرابعة والعشرين (معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2022)، والذي انطلقت فعالياته في 15 نوفمبر وستستمر حتى 19 نوفمبر، الزائرين الذين حضروا شخصياً أو عبر شبكة الإنترنت عبر استعراض العديد من التقنيات والابتكارات المستقبلية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والمعدات الطبية المتطوّرة والطاقة الجديدة والطيران والفضاء.

CHTF 2022 Showcases Future-proof Technologies in Shenzhen and Online

ومن المتوقّع أن يجمع معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لهذا العام أكثر من 8 آلاف عنصر مبتكر من أكثر من 5 آلاف شركة عارضة من حوالي 40 دولة ومنطقة. وقد استعرضت العديد من الوفود الأجنبية تقنيات دولية متطورة وبرامج رئيسة للتعاون والتبادلات، بما في ذلك “كانفا”، وهو تطبيق تصميم رسوم طوّرته شركة أحادية القرن من الوفد الأسترالي، ونظام معلومات بصرية ديناميكية على شريحة من الوفد السويسري؛ ومنصة “بايوهاب” السحابية من الوفد البرازيلي، إلى جانب برامج للابتكار المستدام والتنمية الرقمية وحالات الاستثمار الناجحة في الجناح البلجيكي.

وعلى الصعيد المحلي، استعرض معهد شينزن للتكنولوجيا المتقدّمة وحده 250 عنصراً في المعرض هذا العام، بما في ذلك تقنية التصوير السريع، وجهاز استشعار مرن عبر اللمس قائم على قوة سداسية الأبعاد، ونظام قابل للارتداء يعمل على تحسين وظائف المخ.

كما اجتذبت التقنيات المُصمّمة لحياة أكثر ذكاءً اهتماماً خاصاً في قاعة المعرض، واشتملت على روبوتات التفتيش لمواقف السيارات، وسماعات الترجمة، والشاشات المُجسّمة الشفافة الفائقة الرقة. على سبيل المثال، اجتذب روبوت بذراعين يصنع القهوة يدوياً اهتمام حشود كبيرة حيث أظهر كيفية الاستفادة من تعاون الذراعَين ومن خوارزميات عالية الدقة لإعداد كوب من القهوة المُخمرة كتلك التي يُعدّها صانعو القهوة بشكل يدوي.

وفي غضون ذلك، وضمن فعاليات منتدى الصين للتكنولوجيا المُتقدمة الذي استمرت فعالياته من 15 إلى 17 نوفمبر، ناقش المتحدثون مواضيع من قبيل مستقبل القطاع، والتوأم الرقمي، وقطاع النقل المستقبلي. وشارك السيد يو فنغ، رئيس شركة “هانيويل الصين”، أفكاره حول العلاقة بين التصنيع الذكي والتنمية المستدامة، فيما تناول السيد كزو وي، رئيس شركة “فوجيتسو (الصين) إنفورميشن سيستمز” المحدودة، بالتفصيل كيف تستخدم شركة “فوجيتسو” الابتكار الرقمي لتعزيز التنمية المستدامة.

ولضمان تمتّع الزوار من جميع أنحاء العالم عبر شبكة الإنترنت بتجربةٍ غامرة، قام معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة بتحديث نظام المعرض الخاص به عبر شبكة الإنترنت لدمج تقنيات مُتطورة من قبيل الفيديو الفائق الدقة القائم على شبكات الجيل الخامس والواقع الافتراضي، ما من شأنه أن يسمح للزوار بأن يشاركوا في المعارض، والمشاريع التجارية، والمنتديات السحابية، والبث المباشر وإعادة التشغيل، والمعارض الدولية وأبرز الجولات ذات الطابع الخاص، فضلاً عن التواصل عن بُعد مع الشركات العارضة.

 62 total views,  1 views today