Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

اشترِ تلفزيون سوني برافيا الآن للاستمتاع بقسائم اشتراك حصرية من منصة TOD
تتضمن عروض الباقات المتاحة مع تلفزيونات برافيا كنزاً من المحتوى الرياضي والترفيهي إلى جانب مزايا BRAVIA CAM

دبي، الإمارات العربية المتحدة× 23 نوفمبر، 2022: أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق تعاونٍ مثير مع منصة البث المحلية الشهيرة TOD، قبيل موسم الأعياد والجمعة البيضاء (25 نوفمبر). فمع كافة عمليات شراء طراز سوني برافيا X80K والطُّرُز الأحدث[1]، سيحصل العملاء على منفذ حصري إلى المحتوى الرياضي والترفيهي،

وقال جوبين جويجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “نضمن أن تسعد عروضنا للجمعة البيضاء جميع عشاق كرة القدم من خلال تجربة مشاهدة توفر ثاني أفضل متعةٍ لهم بخلاف التواجد في الملعب.  يتملكنا الحماس إزاء التشارك مع منصةٍ رائدة صديقةٍ للأسرة كمنصة TOD لهذه الفترة المحدودة بهدف إتاحة وصولٍ حصري لعملائنا إلى المشهد الرياضي الذي يترقبه العالم بشغف. ستنقل تلفزيوناتنا الذكية المشاهدين مباشرةً إلى قلب الإثارة في الملعب”.

وعلى قمة أجهزة هذا الخط، يتربع طراز 85X95K من تلفزيونات BRAVIA XR من سوني، ويتوفر بسعر 17999 درهم إماراتي، مع اشتراكٍ مجاني من TOD لمشاهدة مباريات كرة القدم ووصولٍ إلى باقة أفلام BRAVIA Core Gold. كما يتضمن العرض أيضاً ميزة BRAVIA CAM التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والأسرة على الشاشة الكبيرة. وبمجرد تشغيلها، يمكن استخدام BRAVIA CAM لضبط جودة الصورة أو الصوت حسب مكان جلوس المشاهدين وحتى إيقاف تشغيل التلفزيون بإيماءات اليد، من بين مزايا أخرى. أفضل عروض الجمعة البيضاء مع شاشات سوني برافيا  

ومن عروض الجمعة البيضاء القيِّمة الأخرى، هناك طراز 65X95K من تلفزيونات BRAVIA XR من سوني، ويتوفر بسعر 8499 درهم إماراتي، مع اشتراكٍ مجاني من TOD لمشاهدة مباريات كرة القدم ووصولٍ إلى باقة أفلام BRAVIA Core Gold. ويتوفر تلفزيون سوني برافيا 65X85K (بشاشة قياس 65 بوصة) الآن بسعر 4099 درهم إماراتي.

كما يمكن شراء طراز A95K من تلفزيونات BRAVIA XR من سوني بسعر 10.499 درهم إماراتي، مع اشتراكٍ من TOD لمشاهدة مباريات كرة القدم ووصولٍ إلى باقة أفلام BRAVIA Core Platinum وميزة BRAVIA CAM المدمجة.

ويتوفر الآن طراز X95K الرئيسي من تلفزيونات 4K LED من سوني بشاشةٍ قياس 65 بوصة وبسعر 11499 درهم إماراتي، ويأتي أيضاً مسحوباً باشتراك TOD لمشاهدة مباريات كرة القدم ووصولٍ إلى باقة أفلام BRAVIA Core Gold وميزة BRAVIA CAM.

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة مع سوني، بات بإمكان المشاهدين متابعة جميع جوانب الإثارة الرياضية بصورةٍ حية من الدوحة. ويسري تفعيل الاشتراك من 1 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2022. وإلى جانب الاستمتاع بتجربة مشاهدةٍ أكثر إثراءً وتغمر المشاهدين أكثر من ذي قبل، مدعومةً بجودة صورة سوني الرائدة على مستوى الصناعة، سيحصل العملاء الذين يشترون تلفزيون سوني برافيا X80K أيضاً على هديةٍ من 35000 ساعة من المحتوى الممتاز من TOD.

وتتضمن بعض أفضل العروض الأخرى من سوني قبيل انطلاق موسم الهدايا:

تلفزيون سوني قياس 100 بوصة متوفر الآن بسعر 39999 درهم إماراتي.
تلفزيون OLED من سوني طراز 77A80K، مدعوماً بمعالج Cognitive Processor XR لألوانٍ سوداء صافية وسطوعٍ متألق، متوفر الآن بسعر 13499.
سماعة سوني HT-A3000 الشريطية بنظام 1 ch Dolby Atmos و SW3 بسعر 2999 درهم إماراتي (السعر الأصلي 4299 درهم إماراتي). يوفر نظام الصوت المحيطي الأصلي HT-A3000 مع مكبر صوتٍ مركزي حواراً صافياً ومضخم صوتٍ مدمج مزدوج لقوةٍ رائعة ومثالية للأفلام والموسيقى.
سماعات WH-1000XM5 اللاسلكية بتقنية إلغاء الضجيج متوفرة الآن بسعر 1349 درهم إماراتي. صُمِّمت هذه السماعات بحزمةٍ من أربعة مايكروفونات وهيكلٍ قائم على الذكاء الاصطناعي للحد من الضوضاء، وتعزل سماعات WH-1000XM5 صوتك عن الخلفية الصاخبة مما يمنحك الفرصة لإجراء المكالمات الهاتفية أينما ذهبت.
كاميرا ZV-E10 من سوني، كاميرا مدونات الفيديو ذات العدسة القابلة للتبديل لمدوني الفيديو المبدعين، بسعر 2999 درهم إماراتي وحزمةٍ تضم جهاز مايكروفون ومقبض تصوير وحقيبة. وتجمع كاميرا ZV-E10 من سوني مجموعةً متنوعة من الاستخدامات لحساس APS-C والكاميرا دون مرآة مع مجموعةٍ متخصصة من المزايا خصيصاً لصناع المحتوى.
كاميرا Alpha 7 IV من سوني، الكاميرا الهجينة ذات الإطار الكامل وأداءٍ رائد في كلٍّ من الصور الثابتة وتسجيل الفيديو، متوفرة الآن بسعر 12499 درهم إماراتي، إلى جانب عدسة 24105، ومايكروفون وحقيبة. وتتمتع كاميرا A7IV من سوني بمستشعر كامل الإطار قياس 35مم ومحرك BIONZ XR إلى جانب قدرات تصويرٍ وسرعةٍ متميزة لجيلٍ جديد من التصوير.
نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 353 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة.

[1] تلفزيون سوني برافيا قياس 55 بوصة فما فوق وتلفزيون X80K والطُّرُز الأحدث من إنتاجات 2022 بما فيها الطُّرُز من عام 2021

 34 total views,  2 views today