Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

خدمات راقية تعكس طابعاً للتفرد والفخامة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2022: تُقدم شركة “جيوان لإدارة الفنادق” (Gewan Hotel Management) الشركة الرائدة والمتخصصة في إدارة الفنادق والمنتجعات الفاخرة والتابعة لـ “شركة جيوان القابضة”، حلولاً فريدة من نوعها لقطاع إدارة الفنادق، تُركز على راحة العميل والجودة العالية في الخدمة المقدمة، بالإضافة لخدمات إدارة الأصول.

وتتخذ “جيوان لإدارة الفنادق” من إمارة أبوظبي مقراً لها، وتتمتع بحضورٍ مميزٍ من خلال ما تقدمه من خدمات راقية تعكس للضيوف طابع التفرد والفخامة، وبما تملكه من فريق مهني محترف في قطاع الفنادق والضيافة يتجاوز بخدماته توقعات الضيوف ويقدم لهم تجربة لا تنسى.

وتتميز الشركة بخبرة واسعة في خدمات إدارة الأصول التي تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات، ومنها إدارة العمليات والإيرادات، واستراتيجية الإيرادات، والتنفيذ والتخطيط قبل الافتتاح، ومراجعة العمليات والتدقيق، وتعزيز المبيعات وهيكلة التكاليف، والتخطيط الاستراتيجي للأثاث والتجهيزات والمعدات، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وتدريب الموارد البشرية، وغيرها الكثير من الخدمات.“جيوان لإدارة الفنادق” تواصل ريادتها في إدارة الفنادق  والمنتجعات الفاخرة في الإمارات

في هذا السياق، قال السيد أحمد حسيب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “جيوان لإدارة الفنادق”: “تحظى دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي على وجه التحديد بمركزٍ رائدٍ في قطاع الفنادق والضيافة إقليمياً وعالمياً، وهذا يحملنا مسؤولية كبيرة للعمل لتقديم خدمات ذات جودة عالية تتجاوز توقعات شركائنا وعملائنا وضيوفنا، تماشياً مع مكانة العاصمة ومع رؤيتنا كشركة رائدة ومُلهمة في إدارة الفنادق والمنتجعات الفاخرة”.

ومن جانبه قال محمد حسن، مدير العمليات في “جيوان لإدارة الفنادق”: “في إطار رؤيتنا الرامية لأن نكون الخيار الأول في قطاع الفنادق والضيافة فإننا نعتبر الضيوف هم محور اهتمامنا، ونسعى لأن نقدم لهم تجربة استثنائية من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل، وتقديم خدمات على درجة عالية من الجودة والتميز والرقي”.

وتوفر “جيوان لإدارة الفنادق” من خلال تواجدها الجغرافي الواسع في كل من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة، وكذلك في العديد من الدول العربية كمصر والمغرب وتونس، وأيضاً عدة دول في أوروبا، مزيجاً فريداً من الموارد العالمية والخبرة المهنية الاحترافية والمعرفة المحلية لكل من شركائها وعملائها وضيوفها على حدٍ سواء.

 38 total views,  1 views today