Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

أجهزة iPhone بسعر أقل من 50 درهمًا ، وساعة Apple مقابل 17 درهمًا والمزيد من العروض والصفقات التي لا تصدق!

  • احصل على جهاز iPhone 14 Pro مقابل 42.99 درهمًا فقط، وساعة Apple Watch Series 8 مقابل 17.19 درهمًا فقط ،وكمبيوتر PS 5 مقابل 25.99 درهمًا فقط ، وتلفزيون Samsung 65 Inch UHD 4K Flat Smart TV مقابل 32.99 درهمًا فقط ، و Xiaomi Electric Scooter Pro 2 مقابل 26.9 درهمًا فقط .
  • يبدأ المتسوقون رحلة التسوق بمجرد حصولهم على إشعار من التطبيق حول وقت بدء البحث عن العروض ؛ مع صفقات كبيرة على أجهزة آيفون ، وساعات Apple ، شاشة سامسونج الذكية وغيرها من المنتجات والعروض التنافسية
  • يمكن للمتسوقين البحث عن الكنز كل يوم اثنين وجمعة حتى 25 نوفمبر

دبي الامارات العربية المتحدة؛ 23 نوفمبر 2022: أطلقت لالابيكس(LalaBix) ، أحدث المنضمين إلى سوق التجارة الإلكترونية المتنامي في دولة الإمارات، باقة من العروض التنافسية خلال جمعة التخفيضات من خلال البحث الشيق عن الكنز كل يوم اثنين وجمعة حتى يوم 25 نوفمبر؛ بما في ذلك خصومات وعروض وجوائز قيمة.

يمكن للمتسوقين الحصول على منتجات بخصم كبير يصل إلى 99٪ خلال رحلة البحث عن الكنز، بالإضافة إلى الصفقات المخبئة من خلال تطبيق لالابيكس ( (Lalabixالمتاح عبر الهاتف المحمول، والتي تشمل بعض أكبر الخصومات على هاتف iPhone 14 Pro بسعر 42,99 درهمًا إماراتيًا (سعر التجزئة الأصلي 4,299 درهمًا إماراتيًا) ، وساعة Apple Watch Series 8 مقابل 17,19 درهمًا إماراتيًا فقط (سعر التجزئة الأصلي 1,719 درهمًا إماراتيًا) وجهازPS5 سعر 25.99 درهمًا إماراتيًا فقط (سعر التجزئة الأصلي درهمًا إماراتيًا 2,599) ، تلفزيون سامسونج الذكي 65 بوصة UHD 4K Flat مقابل 32.99 درهمًا إماراتيًا فقط (سعر التجزئة الأصلي 3,299 درهمًا إماراتيًا) و سكوتر شاومي الكهربائية برو 2 مقابل 26.9 درهمًا إماراتيًا فقط (سعر التجزئة الأصلي 2,699 درهمًا إماراتيًا).

ومن خلال البحث عن الكنز، قد يجد المتسوقون عناصر مخبأة في فئة مختلفة تمامًا تحت اسم مختلف. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هاتف (آيفون 14 برو) ضمن فئة الأحذية النسائية. وينصح المتسوقين بتصفح جميع الفئات بدقة وشراء المنتجات فوراً قبل قيام شخص آخر بذلك. سيتم إعطاء المشاركين فكرة لزيادة فرصهم في البحث والفوز عبر تطبيق الهاتف المحمول.

وقال كبير موظفي التكنولوجيا لدى لالابيكس(LalaBix) : “نحن متحمسون لبدء رحلة البحث عن الكنز المثيرة خلال جمعة التخفيضات. كوجهة تسوق جديدة عبر الإنترنت، تركز لالابيكس LalaBix على تقديم صفقات رائعة ومشتريات جديرة بالاهتمام لعملائنا. وفي إطار دعمنا للمتسوقين؛ يسعدنا أن نقدم، من خلال تطبيق LalaBix عبر الجوال، مجموعة متنوعة من الصفقات التنافسية والخصومات غير المسبوقة في موسم الإجازات؛. يجب على كافة المتسوقين الذين يبحثون عن صفقات رائعة تنزيل التطبيق للحصول على خدمات قيمة خلال جمعة التخفيضات. ”

وسوف تكون جميع عمليات البحث عن الكنوز متاحة حصرياً عبر تطبيق لالابيكس LaLaBix ، الذي يمكن تحميله من متجر        Google Play أو متجر تطبيقات iOS لذا، من الضروري تسجيل الدخول قبل بضع دقائق من بدء البحث والنقر على الدليل (الأدلة) المتوفرة لبدء المهمة.

وتعد لالابيكس LalaBix وجهة التسوق الجديدة في دولة الإمارات؛ حيث تضم أكثر من آلاف المنتجات التي تشمل الأزياء والإلكترونيات والتجميل والعناية والأطفال والألعاب والمنزل والمكتب والسيارات ومستلزمات المطبخ والرياضة والأنشطة الخارجية وغير ذلك الكثير. يمكن للمتسوقين الاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني والتسليم في نفس اليوم على منتجات محددة في دبي مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك برامج Tabby و Tamara للتقسيط.

حول لالابيكس LalaBix

أكثر من آلاف المنتجات من الأزياء والإلكترونيات والتجميل ومنتجات العناية، إلى الأطفال والألعاب والمنزل والمكتب والسيارات ومستلزمات المطبخ والرياضة والأنشطة الخارجية وغير ذلك الكثير! ، تعد لالابيكس LalaBix وجهة التسوق الجديدة في دولة الإمارات. يمكن للمتسوقين الاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني والتسليم في نفس اليوم على منتجات محددة في دبي مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك برامج Tabby و Tamaraللتقسيط.

 45 total views,  1 views today