Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي, الامارات العربية المتحدة — دخلت “إير وايز أفييشن” (Airways) ومقرها دبي، وشركة “دايناميك” للتدريب المتقدم (Dynamic) في شراكة استراتيجية جديدة، تهدف إلى تعزيز حضور علامتيهما التجارية ومعرفتهما الواسعة النطاق، لتوفير طاقم الطائرة وخدمات التدريب الأخرى ذات الصلة في جميع أنحاء القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ.

وسيشهد التعاون الجديد قيام “إير وايز أفييشن” و”دايناميك” بتقديم معارفها ومهاراتها وخبراتها ومرافقها ذات المستوى العالمي، لإقامة شراكات جديدة مع شركات الطيران، وتوظيف جيل جديد من الطلاب بنشاط في الدورات والبرامج المعتمدة وغير المعتمدة والقابلة للتطبيق في الصناعة اعتباراً من الربع الأول من عام 2023.

ويتم تقديم حلول تدريب أطقم الضيافة الجوية لعدد من العملاء الجدد، مع التركيز بشكل خاص على الخطوط الجوية الأفريقية وهيئة الطيران المدني التابعة لها، خلال الأشهر المقبلة في محاولة للمساعدة في تلبية متطلباتهم المستقبلية، وتقدم “إير وايز أفييشن” فصولها النظرية EASA لطاقم الطائرة، (استناداً إلى دورات ESMA، فرنسا) للطلاب في مواقع مختارة في جميع أنحاء غرب إفريقيا، وسيتم بعد ذلك إرسال الطلاب إلى دبي لإكمال الجزء العملي من تدريبهم في مرافق “دايناميك” للتدريب المتقدم.

وقال مارك كامر، مدير عمليات مركز «دايناميك» للتدريب المتقدم، مع تعافي العالم من أسوأ حدث في تاريخ الطيران، سيكون التعاون الجديد عاملاً أساسياً في دعم شركات الطيران بتدفق مستمر من المواهب في مجال الطيران، ونرى أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع “إير وايز أفييشن” تعود بفائدة كبيرة على المشغلين في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، ومن خلال الاستفادة من نقاط القوة لدى الشركتين، سنتمكن الآن من منح طاقم الطائرة المحتملين إمكانية الوصول إلى البنية التحتية التدريبية ذات المستوى العالمي وتقنيات التسهيل، كما أنه سيؤدي إلى عمليات خط أكثر أماناً، ويعتبر سيناريو مربحاً للجانبين”.

وتابع: تأتي الشراكة الجديدة في وقت من المتوقع أن يصل فيه الطلب والنمو المتوقع في صناعة الطيران العالمية لطاقم الطيران وكذلك طياري شركات الطيران، وغيرهم من المتخصصين في صناعة الطيران إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة تفتح فرصاً جديدة، ووصولاً أكبر إلى طاقم الطائرة الجاهز وبرامج التدريب الأخرى ذات الصلة للحكومة، مع طلاب ترعاهم شركات الطيران وممولين ذاتياً.

من جانبه، قال رامي الحواط، المؤسس ورئيس مجلس إدارة لمجموعة إير وايز أفييشن” ESMA، توفر “دايناميك” للتدريب المتقدم مستوى نوعي من التميز من خلال حلولها التدريبية الشاملة، وتوفر هذه الشراكة التعاونية الجديدة لجميع أصحاب المصلحة الفرصة للوصول إلى عدد من الأسواق الجديدة والمزدهرة بطريقة أكثر تبسيطاً وطويلة الأجل، ومن ثم سنكون قادرين على الإنجاز بشكل فريد.
وأضاف: “إذا كنت ترغب في الذهاب بسرعة، فاذهب بمفردك، لكن إذا كنت ترغب في الذهاب بعيداً، فاذهب معنا”، لذلك نحن نبحث باستمرار عن مثل هذه الشراكات عالية الجودة التي قد تعزز عروضنا التعليمية والتدريبية للطلاب والصناعة على حد سواء في هذه الأوقات المثيرة والتقدمية”.