Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة — شركة “شيبسي” الرائدة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية القائمة على البرمجيات على هيئة خدمة (SaaS)، تتلقى الإشادة والتقدير لتكون بائعًا ممثلًا في تقرير “جارتنر” للسوق ديسمبر 2022 لحلول تقنية التوصيل بالميل الأخير (LMD).

يسلط تقرير “جارتنر” للسوق 2022 لحلول تقنية التوصيل بالميل الأخير الضوء على مشهد سوق خدمات التوصيل، ومن أهم ما جاء به: “تهدف العديد من الشركات إلى تعزيز قدراتها في الميل الأخير، مدفوعة في ذلك بتطلعاتها لتوفير تجربة شبيهة بتجربة التسوّق من أمازون، فضلًا عن التطوّر المستمر للعمليات التشغيلية التجارية الموحدة. لم تكن قدرات توصيل المنتجات في كثير من الأحيان مدعومة بالحلول التقنية المناسبة، مما أدى إلى عمليات غير فعالة وتجربة عملاء لا ترقى لما ينبغي أن يكون عليه الأمر. على الطرف المقابل، يستجيب بائعو البرمجيات في سوق التوصيل بالميل الأخير للدوافع السابق ذكرها، بإضافة مميزات جديدة وتحسين القدرات الحالية لمنتجاتهم، والعمل على سد فجوات عملية التوصيل النهائية للعملاء التي تمكنت حلول برامج النقل الأكثر نضجًا من تخطيها.”

قال السيد / “سوهام تشوكشي”، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “شيبسي”: “نسعى بكل جد في “شيبسي” لتمكين عملائنا من فتح آفاق جديدة من الكفاءات التشغيلية في ظل بيئة لخدمات التوصيل تتصف بالتغيير السريع. نشعر بالفخر الكبير بالتقدير الذي حصلنا عليه من قبل دليل “جارتنر” للأسواق لحلول تقنية التوصيل بالميل الأخير. تتمكن “شيبسي” من مساعدة الشركات على الاستعداد للمستقبل بفضل الابتكار التقني السريع، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتغلب على تحديات التوصيل الآخذة في التطوّر وتلبية متطلبات العملاء المتزايدة تزايدًا سريعًا. تضطلع منصتنا بدورٍ محوريٍ في مساعدة الشركات على تحقيق مصادر دخل جديدة وتحديد مناطق تخفيض التكلفة مع منح العملاء تجارب استخدام فائقة، وبالتالي فإن مردود هذا الدور المحوري ينعكس على تسريع نمو قاعدة عملائنا”

نظرًا لما شهدته عمليات التجارة الإلكترونية من تصاعد، كان على الشركات أن تتكيف مع وتيرة التغيير السريع لطلبات العملاء لتظل قادرة على المنافسة. تُمكّن حلول التوصيل بالميل الأخير (LMD) المؤسسات من أتمتة عملية التوصيل وإدارتها وتنسيقها على أفضل وجه ممكن، مما يوفر لمستخدمي هذه الحلول المزيد من الإمكانات للاستفادة من أسطولهم الخاص وتوسيع شبكات النقل الخاصة بهم (بما في ذلك أساطيل البريد السريع والنقل المحلي). ينعكس ذلك بالتبعية على ما يمكن للشركة المرسلة للشحنات توفيره من خيارات إضافية للمستهلك النهائي، مع تقديم خدمة أفضل أو أسرع أو أكثر استدامة اعتمادًا على شركات النقل المتصلة بالتطبيق.

تعمل حلول التوصيل بالميل الأخير من “شيبسي” على أتمتة عملية التوصيل وتنظيمها، مما يرفع مستويات الكفاءة اللوجستية بفضل استخدام البيانات والتحليلات، وبالتالي توفير عمليات توصيل أكثر استدامة. تتيح هذا الحلول تجارب تسليم وتوصيل رائعة، بفضل التخصيص التلقائي للطلبات وإدارة شركاء البريد السريع، وكذلك التجميع الديناميكي للطلبات ذات المسار الواحد والتتبع الحي للطلبات وتطبيق السائقين، والعديد من الإمكانات الإضافية التي توفرها المنصة بما يساعد في إدارة اتفاقيات مستوى الخدمة بكفاءة بالغة.