Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

استقبل ميركاتو مهرجان دبي للتسوق بنسخته ال 28 بكوكبة مميزة من الفعاليات المميزة التي تضم عروض التسوق و العروض المسرحية الترفيهية  بالإضافة إلى الجوائز القيمة الأسبوعية التي تبهر رواد ميركاتو و تاون سنتر جميرا لغاية 29 يناير ليعيشوا لحظات من المرح و الربح لاتنسى.

فقد ضجت شوارع ميركاتو في الأسبوع الأول من فعاليات مهرجان دبي للتسوق بالعرض الأفريقي النابض بالحياة و الموسيقى ذات الإيقاع الافريقي والحركات البهلوانية اللتي أبهرت الحضور من الكبار والأطفال في أجواء مفعمة بالحماس و التشويق.

و أنتشرت أجواء الضحك و المرح مع عرض كوميديا الشارع مع جاكوب حيث أدى النجم الكوميدي جاكوب مجموعة من الحيل المضحكة التي شارك فيها الأطفال و اسستمتعوا بالخدع المذهلة و العروض المبتكرة ، التي ما تزال مستمرة لغاية 1 يناير .

زوروا ميركاتو و تاون سنتر جميرا و استمتعوا بالخصومات التي تتراوح ما بين 25% – 75% في مجموعة من المتاجر المشاركة في كلا المركزين و عند التسوق بمبلغ 200 درهم سيحظى إحدى المتسوقين بجائزة نقدية قيمتها 20000درهم اسبوعياَ.

لاتفوتوا العروض الجوالة اليومية وورش عمل الأطفال خلال فترة المهرجان حيث يمكنكم التسوق و قضاء أجمل الأوقات في ميركاتو و تاون سنتر جميرا بينما يستمتع الأطفال بالعديد من الفعاليالت الترفيهية