Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع ارتفاع معدلات الإقامة والتنقل داخلياً، اكتسب مفهوم منازل العطلات في الإمارات شعبية متزايدة، حيث أضحت الدولة مركزاً دولياً لقائمة واسعة من أفضل منازل العطلات المتوفرة عالمياً. ويحرص ملاك هذه المنازل الى تعزيز استثماراتهم في الديكور الداخلي لمنازلهم من خلال اختيار الاستشاري المناسب والذي يقوم بتوجيههم في كل خطوة وتقديم ما يحتاجوه من مساعدة في اختيار الديكور المناسب في سبيل زيادة الطلب على منازلهم طيلة أيام العام.

وعليه، سواء كنت تبني من الصفر أو تحتاج إلى إجراء تحديثات فقط، فهناك الكثير من العناصر التي يمكن أن تضفي لمسة جمالية على مساحتك. ولتسهيل ذلك، إليك بعض النصائح والأفكار:

قم بإضفاء لمسة ساحرة على بيتك باختيار الألوان المناسب:

يُضيف اللون لمسة ساحرة على على المكان. اختر لوناً جريئاً أو اختر درجات الألوان الفاتحة على حسب ذوقك. وتعد درجات اللون الأبيض من الخيارات الرائعة، فإذا كنت تريد ان تبدو غرفتك رائعة وجيدة التهوية وواسعة. تجنب طلاء الجدران باللون الأسود، إذ أنه يجعل المكان يبدو قاتماً وضيقاً. ومع ذلك تأكد من إضافة بعض الملحقات باللون الأسود إلى المساحة لربط التصميم بالكامل.

قُم بتجميل منزلك بوضع لمسة أنيقة على النوافذ

تعتبر النافذة/ الشرفة من العناصر المهمة في المنزل. لذلك تأكد من استخدام المفروشات المناسبة لتزيين هذه المساحة. وهناك العديد من الخيارات التي تناسب ميزانيتك وتساعدك في إضفاء الإناقة إلى نوافذ البيت. وعند اختيار الستائر، عليك اختيار خامات متدفقة ومرحة مثل الكريب أو الساتان أو القطن الناعم. كما يمكنك استخدام ظلال فاتحة من اللون الوردي والأزرق والأخضر والكريمي لمنحها لمسة دافئة. وعند اختيار الستائر، عليك اختيار المواد المستدامة لضمان أن يبدو المنزل أنيقاً ومنسجم التصميم.

زيّن مساحتك بالأضواء الساطعة

الإضاءة عنصر مهم في ديكور المنزل. اختر إضاءة عصرية على التركيبات القياسية. كما يمكن للقطع المصممة بشكل جيد أن تضفي لمسة أنيقة على منزلك أكثر من القطع التقليدية. كما يمكن البحث في أسواق السلع المستعملة للاستفادة من أفضل قطع الإضاءة بميزانية محدودة. وبالإضافة إلى ذلك، تأكد من توفر العديد من مصادر الإضاء المختلفة، بما في ذلك مصابيح الطاولة ومصابيح الأرضية في جميع أنحاء المنزل لتعزيز المظهر الأنيق.

 اللون الأخضر لتزيين المكان

لا تقتصر فائدة النباتات على البيئة فقط، بل تضفي لمسة جذابة على المنزل. وهي من أكثر الوسائل الاقتصادية لتزيين منزلك، والنباتات بألوانها المختلفة فكرة رائعة لإضفاء النضارة على منزلك.

إختر أثاثاً مريحاً لإقامة مريحة

في الختام، عليك أن تستثمر في المفروشات الجيدة. وفي نهاية الأمر فإن بيت العطلات الذي لا يوفر الراحة ليس أكثر من مجرد فندق تقليدي. عليك اختيار مرتبة دافئة ومريحة، تتناسب مع شكل الجسم، حتى توفر الراحة والنوم بشكل متواصل.

في الختام، إن التصميم الداخلي فن، فإذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك القيام بذلك بنفسك، يمكنك الاستعانة بخبير لتحويل الأشياء البسيطة إلى أشياء غير عادية. وما عليك سوى التخطيط بشكل سليم والاستثمار بعناية في تغيير مظهر منزلك وبميزانية معقولة تناسب امكاناتك