Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

الرياض، المملكة العربية السعودية — حقق فريق ريال مدريد، مساء أمس الأربعاء 11 يناير 2023، فوزًا ثميناً على منافسه فالنسيا، بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) بعد التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليضمن بطاقة التأهل الأولى إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة على التوالي، بتنظيم من وزارة الرياضة، وضمن روزنامة الفعاليات الرياضية العالمية لموسم الدرعية 2022م.

ووسط حضور جماهيري كبير، تمكّن ريال مدريد من تحقيق الانتصار، بعد أن كان قد تقدم بهدف مهاجمه كريم بنزيما في الشوط الأول، قبل أن يعادل فالنسيا النتيجة مطلع الشوط الثاني عن طريق لاعبه صامويل لينو، لتمتد المباراة حتى ركلات الترجيح التي حسمها ريال مدريد، وضمِن من خلالها العبور إلى المباراة النهائية المرتقبة التي ستقام يوم الأحد المقبل 15 يناير على ذات الملعب.

ويترقب عشّاق كرة القدم نتيجة الموقعة الثانية التي ستجمع فريقي برشلونة، ونظيره ريال بيتيس، اليوم الخميس 12 يناير، والتي ستحدد الطرف الآخر المتأهل لمواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

يذكر أن هذه هي النسخة الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة، بعد نسخة عام 2020، والتي أقيمت في مدينة جدة، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد على نظيره أتلتيكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت في شهر يناير عام 2022، وتوّج بلقبها -أيضًا- ريال مدريد، بعد فوزه على أتليتك بلباو.

وتأتي هذه البطولة ضمن حزمة البطولات والفعاليات الرياضية الدولية التي يشهدها موسم الدرعية 2022، وتنظمها وزارة الرياضة، نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وكإحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، وذلك من خلال استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية العالمية، ولضمان تحقيق تجربة ثرية لزوار موسم الدرعية، والاستمتاع بأنشطته المتنوعة.a