Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

تقديم مجموعة من العروض الاحتفالية المثيرة لإبقاء المتسوقين في أجواء من المتعة والمرح

دبـي. الإمارات العربية المتحدة:  ابدأ عامك الجديد في أجواء رائعة مفعمة بالمرح والحيوية مع الكثير من العروض والفعاليات الترفيهية بمركز «سيليكــون سنتــرال»؛ أحدث وجهة للتسوق والاستمتاع بنمط الحياة العصري في مدينة دبـي؛ وذلك من خلال العروض الترفيهية المتجولة. وألعاب مونوبولي. وأسبوع الحمضيات. وحديقة الحيوانات الأليفة. واحتفالات رأس السنة الصينية. ويوم الجمهورية الهندية.

وبالنسبة لعرض “انفق واربح” والذي ينطلق ضمن فعاليات مهرجــَان دبـي للتسوُّق ويستمر حتى يوم 29 يناير؛ يمكن للعملاء التسوُّق أو تناول الطعام للحصول على فرصة لربح ما يصل إلى مليون درهم نقدًا عند انفاقهم لمبلغ 200/- درهم إماراتي داخل المركز التجاري. كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة العروض الترفيهية الحية للفرق المتجولة والتي تقدم عروضها خلال مهرجــَان دبـي للتسوُّق من الساعة الـ 6 مساءً حتى الـ10 مساءً خلال عطلتيْ نهاية الأسبوع  من 14 إلى 15 ومن 27 إلى 28 يناير 2023. هذا كما يمكن لعشاق ألعاب “مونوبولي” الاستمتاع أيضاً بألعابهم المفضلة في ردهة المركز التجاري من 14 إلى 15 يناير.

من المقرر أن يستضيف مركز «سيليكــون سنتــرال» أيضاً فعالية “أسبوع الحمضيات” في الـ 19 من يناير في الطابق الأول بالقرب من منطقة قاعة الطعام بدءًا من الساعة الـ 5 مساءً فصاعدًا. والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة التفاعلية الممتعة التي تشمل فنون الحمضيات والألعاب والفوز بأسعار مثيرة أثناء تلك الفعالية التنشيطية.

هذا كما يمكن لعشاق الحيوانات. والأطفال الاستمتاع بحديقة الحيوانات الأليفة المقامة في مركز «سيليكــون سنتــرال» في الفترة من 20 إلى 22 ومن 27 إلى 29 يناير. والحصول على فرص ممتعة لالتقاط الصور التذكارية مع الأصدقاء والعائلة.

يمكن لزوار المركز التجاري الاستمتاع أيضًا باحتفالات رأس السنة الصينية الجديدة؛ من خلال الاستمتاع بمشاهدة العرض الترفيهي الحيّ “تميمة الباندا العملاقة الطائرة”. بجانب الأنشطة الترفيهية الأخرى المقدمة في الـ 20 من يناير. بالإضافة إلى عرض “رقصة الأسد الصيني” في يوم 21 يناير. و”رقصة التنين الصيني” مع “التميمة الطائرة” في 22 يناير من الساعة الـ 6 مساءً فصاعدًا في ردهة المركز التجاري.

وبالشراكة مع “لولو هايبرماركت”؛ سيحتفل المركز التجاري بيوم الجمهورية الهندية من خلال عرض ستة أنواع مختلفة من “حبوب الدخن الهندية” في ردهة المركز التجاري في الفترة من 25 إلى 29 يناير؛ الأمر الذي يوفر للمقيمين رؤية ثاقبة حول هذه السلعة المهمة.

يمثل مركز «سيليكــون سنتــرال» معلمًا جديدًا داخل مدينة دبي. مع تمتعه بموقع استراتيجي على بعد 12 كيلومترًا من وسط المدينة و 15 كيلومترًا من مطار دبي. داخل واحة دبي للسيليكون. وهي أول منطقة مستدامة بيئياً في مدينة دبي تركز على خفض البصمة الكربونية وتطبيق الذكاء الاصطناعي والحلول التكنولوجية. كما يتميز «سيليكــون سنتــرال» بوقوعه بالقرب من طريق دبي العين حيث تمر أكثر من 350.000 سيارة يومياً؛ حيث يهدف المركز التجاري إلى تقديم مجموعة متفردة من متاجر التجزئة الجديدة لأفراد المجتمع السكني المحيط والذي يناهز عدد سكانه 400.000 نسمة بالإضافة إلى الطلاب الملتحقين بالجامعات في المدينة الأكاديمية.

لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة. إلى التصميم والتطوير. إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق. تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة. إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة