Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي, الامارات العربية المتحدة — يوفر الطهي باستخدام منتجات إل جي إلكترونيكس (إل جي) مستوى مختلف تماماً من السهولة والحياة الصحية المستدامة. وتمكّنكم أجهزة “إل جي” من طهي الأطباق الصحية بشكلٍ متساوٍ وشامل مع الاحتفاظ بالنكهة اللذيذة خلال فترة زمنية قصيرة. وأصبح تحضير الوجبات الصحية أسهل بكثير ودون قلقٍ بشأن ساعات الطهي الطويلة، حيث صُمم فرن SolarDOM الذي تم إطلاقه حديثاً من “إل جي” للتناغم مع نمط الحياة المشغولة وتحسين تجربة الأكل الصحي المتوازنة.

سخّنوا وجباتكم بشكلٍ متساوٍ
على عكس المنتجات التقليدية، يبثُّ فرن ™SolarDOM من “إل جي” الحرارة ليس فقط من الخلف وإنما أيضاً من الأسفل، مما يمنح الطعام المطهوّ مذاقاً مماثلاً للفرن التقليدي. وإن أردتم التجمع والاستمتاع بالشواء، سيكون فرن SolarDOM من “إل جي” الخيار الأمثل في جودة الشواء الفائقة التي تتيح لكم طهي طعامكم اللذيذ بسرعة أكبر بـ30% وتوفر الطاقة بنسبة تصل إلى 20٪ بفضل عملية “عدم التسخين المسبق”.

كل ما تحتاجونه في فصل الشتاء هو طبق طعام دافئ ومطبوخ بحب، لذلك كونوا رئيس الطهاة الخاص بكم واستمتعوا بالطهي بطريقة صحية مع ™SolarDOM من “إل جي”.

مذاق أفضل ومساحة أكبر
يتيح تصميم التجويف الدائري لطعامكم طهيه بشكل متساوٍ ووضعه في الفرن بشكل مريح، ويتّسع فرن SolarDOM لأطباق أكبر، كما أنه يركز الطاقة مباشرةً على الطعام (بنسبة تصل إلى 25% أكثر مقارنةً بالأفران الأخرى) ويوزع أشعة الميكروويف بالتساوي. ويوفر لكم مساحة أكبر للطهي بفضل تصميمه الداخلي المستدير للاستخدام بتحضير أطعمتكم المفضلة كي يتم طهيها بشكل صحي ويجعل التوزيع الموجي أفضل للطهي. وهو مصمم بطريقة تسهّل تنظيفه من الداخل بفضل الانحناء الدائري.