Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

طلب متزايد على الحجز مع العروض المذهلة والخدمات المتميزة التي يوفرها المنتجع

الجديدة، المغرب: قامت العديد من العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي بالتوجه نحو المغرب للاستمتاع بقضاء عطلة مريحة في منتجع مازاغان، أحد أكثر الوجهات السياحية الجذابة في المغرب وشمال افريقيا. وشهد المنتجع إقبالا كبيراً انعكس في طلبات الحجز المتزايدة على العروض المذهلة والخدمات المتميزة التي يوفرها.

والرغبة في قضاء عطلة لا تنسى بالقرب من الشاطئ مع التجمعات العائلية الكبيرة هي ما تحدد توجهات السفر العالمي في الوقت الراهن، ما دفع العديد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي للإقامة في مازاغان. وتأتي فكرة الإقامة في هذا المنتجع مع الحاجة إلى قضاء عطلة ممتعة مع توفر خدمات المطاعم ذات المستوى العالمي على طول الشاطئ، بالإضافة إلى المسبح الذي يضمن خصوصية كاملة واسترخاء. ويشتهر المنتجع عالمياً بأسلوبه المميز في توفير وسائل الرفاهية والضيافة، كما يلعب مازاغان دور المضيف المثالي للترفيه عند ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي وإلى جانب خدماته الراقية المميزة فإنها تمتاز كذلك بتكلفتها الميسورة.

وقال ضيف من دول مجلس التعاون الخليجي أقام في مازاغان” قضينا أسبوعاً في المنتجع. وكانت الأجواء مزيجاً من الترفيه والثقافة. لقد كانت تجربة رائعة حقاً، مع مجموعة نكهات مغربية وعالمية. واستمتع الأطفال بالدخول إلى نادي الأطفال، كما يوفر المنتجع فرصة الاستمتاع بالرياضة المجانية. كل هذا مع توفر العروض الجذابة للسفر والإقامة، لقد كانت حقاً اجازة  فريدة لا تنسى”.

وإذا كان المغرب واحدة من مناطق الجذب السياحي العالمية اليوم، فإن مازاغان كان يحرص دائماً على فهم رغبات ومتطلبات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في المنتجع. ولقد كان المنتجع في الطليعة في تقديم خدمات بمستوى رفيع تلبي أذواق السياح على أفضل وجه.

وقال “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: يقع “مازاغان” على بعد ساعة واحدة من مطار الدار البيضاء، ويعتبر أحد المواقع السياحية الفريدة في المغرب ووجهة عطلات مميزة لعائلات دول مجلس التعاون الخليجي. ويفضل الضيوف الخليجيون الإقامة في المنتجع الفاخر للاستمتاع بالإطلالة الخلابة على المحيط الأطلسي ومرافقه وخدماته الراقية وأنشطة المرح والاسترخاء وغيرها من الامتيازات الأخرى”.

وتمتد هذه الوجهة الفريدة على مساحة 250 فداناً على طول شاطئ الجديدة الذي لا نهاية له، وكانت وجهة مفضلة دائماً للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اكتسب منتجع مازاغان شهرة واسعة بأنه أحد أفضل المنتجعات العائلية الفاخرة في المغرب، وقد نجح بشكل كبير في تقديم وسائل الترفيه للسياح العالميين، وخاصة الزوار من منطقة الخليج، من خلال وسائل ترفيهية مبتكرة والمأكولات العالمية والإطلالات الرائعة على المحيط.