Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الامارات العربية المتحدة — أعلنت شركة البيانات الهجينة “كلاوديرا” اليوم عن دخولها تصنيف الرباعي السحري الشهير لـ “جارتنر” ، لتكون “كلاوديرا” ضمن رباعي الريادة بمجال أنظمة إدارة قواعد البيانات السحابية (DBMS) 2022 1 عن منصتها الأشهر منصة “كلاوديرا” للبيانات (CDP). وُضِع هذا التقييم وفق معايير محددة استهدفت تحليل مدى اكتمال رؤية الشركة وقدرتها على التنفيذ.

وفقًا لما ذكرته “جارتنر”: “ستعمل المؤسسات التي تتبنى التحليل المتسارع للبيانات الوصفية عبر جميع أنحاء بيئة إدارة البيانات الخاصة بها على تقليل الوقت اللازم لتسليم أصول البيانات الجديدة إلى المستخدمين بنسبة تصل إلى 70٪”. تتوقع شركة التحليل أيضًا أنه “بحلول عام 2025، ستكون 90٪ من عمليات نشر البيانات والتحليلات الجديدة من خلال منظومة بيئية للبيانات، مما يؤدي إلى عملية توحيد عبر سوق البيانات والتحليلات بأكمله.”

قال السيد/ “سودهير مينون”، الرئيس التنفيذي للمنتجات في “كلاوديرا”: “لقد تلقينا الرسالة بكل وضوح من عملائنا والعاملين بالقطاع، مفاد هذه الرسالة أن أدوات إدارة البيانات والمنصات التي تفشل في دعم إمكانات السحابة المختلطة والمتعددة لن يستمر العمل بها. نحن نؤمن إن وضعنا ضمن رباعي القادة في الرباعي السحري لتصنيف “جارتنر” لهذا العام لأنظمة إدارة قواعد البيانات السحابية (DBMS) يوضّح أن إستراتيجية “كلاوديرا” الهجينة والمتعددة السحابة هي الإستراتيجية الصحيحة. من خلال مستودع بياناتنا المفتوح ونسيج البيانات الموحّد، لا تزال “كلاوديرا” هي منصة البيانات الهجينة والمتعددة السحابة الوحيدة لجميع البيانات في كل مكان – ونعني بذلك جميع الأقسام وجميع المناطق الجغرافية وجميع مجموعات البيانات. تعمل “كلاوديرا” كذلك على تضمين الخصائص الأمنية والأدوات التي تحتاجها المؤسسات الموزعة جغرافيًا لمواصلة أعمالها بكل ثقة”.

تُعد تقارير الرباعي السحري “ماجيك كوادرانت” تتويجًا لجهود أبحاث دقيقة قائمة على الحقائق بأسواق محددة، لتوفّر بدورها نظرة شاملة للمراكز النسبية لمقدمي الخدمات في الأسواق مرتفعة النمو، وذات التمايز الواضح بين مقدمي الخدمات. يتضمن تصنيف مقدمي الخدمات أربع فئات رباعية: القادة، والمنافسون، والحالمون، والمتخصصون. من شأن هذا البحث أن يمكّنك من تحقيق أقصى استفادة من تحليلات السوق بما يتماشى مع احتياجاتك الفريدة من حيث مجال العمل والتقنية.