Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

والثام، ماساشوستس — أعلنت اليوم شركة “نت كراكر تكنولوجي” أنها حصلت على أربع جوائز في مجال تحويل بنية الشبكات التي تقدّمها “لاير123” (Layer123) في فئات “أبرز الشركات التي تحدث تغيراً جذرياً” و”أفضل تصنيف لوظائف الشبكة” و”التميز في مجال حوسبة الحافة والسحابة” و”الابتكار في مجال منتجات الجيل الخامس ’5 جي‘”.

وقد استحقت “نت كراكر” جائزة “أبرز الشركات التي تحدث تغيراً جذرياً” تقديراً لقدراتها في مجال تنسيق الخدمة عبر النطاقات، وهو حلّ يتولى أتمتة عمليات إنشاء ونشر وإدارة دورة الحياة الكاملة للخدمات متعددة البائعين وتقسيم الشبكات ضمن نطاقات الشبكة وعبرها. كما فاز حلّ أتمتة النطاقات القائمة على شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح من “نت كراكر”، بما في ذلك وحدة التحكم الذكية بشبكات الوصول اللاسلكي في الوقت غير الفعلي، بجائزتي “أفضل تقسيم للشبكة” و”التميز في مجال حوسبة الحافة والسحابة” لمساهمته في جلب الأتمتة والتحسين والسرعة إلى بيئة شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح الناشئة. وبالمثل، فاز حلّ “أتمتة العمليات لشبكات الجيل الخامس” بجائزة الابتكار في مجال منتجات الجيل الخامس تقديراً لمجموعته الشاملة من الحلول المخصّصة لتوفير الأتمتة الذكية لدورة الحياة الكاملة لتطبيقات وخدمات وتقسيمات شبكات الجيل الخامس “5 جي” الديناميكية.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ميلاد فرحاني، رئيس المحتوى في شركة “لاير123” (Layer123): “يشكّل الإنجاز الذي حقّقته ’نت كراكر‘ بفوزها في هذه الفئات الأربع خطوة نحو الأمام في تفانيها والتزامها ببناء شبكات المستقبل.” وأضاف: “نهنئ ’نت كراكر‘ على جهودها المستمرة لمواصلة الابتكار في القطاع.”

من جانبه، قال آري بانيرجي، نائب الرئيس الأعلى لشؤون الاستراتيجية في شركة “نت كراكر تكنولوجي”: “يشرفنا الحصول على هذه الجوائز من ’لاير123‘ (Layer123). نحن ندأب بجهد على مساعدة مزودي خدمات الاتصالات في جهودهم لمواصلة مسيرة التحول الرقمي، خاصة عندما يتعلق الأمر بتعزيز مستويات الأتمتة لتمكين التجارب الرقمية الجديدة وخدمات الجيل الخامس ’5 جي‘ الديناميكية، وبالتالي، يمثّل هذا التقدير تأكيداً هاماً على الجهود التي بذلناها في جميع هذه المجالات.”