Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

تستلهم تشارلز & كيث. العلامة التّابعة لمجموعة أباريل. تصاميم مجموعتها لربيع 2023 من المرح – الأسلوب واللغة العالمية التي تصنع عوالم البالغين لدينا. والتي نتعلم بها عن أنفسنا والعالم من حولنا. إنها تمكننا من اختبار الحدود واستكشاف بيئاتنا والحضور فيها.

هذا الموسم. هناك شيء أخّف في الهواء – التركيز على روح البنات وحُب المرح. حيث تمت استعادة الأشياء القديمة المفضلة من أرشيف تصاميمنا مع عناصر بناتية مستعارة من أفلام التسعينيات لتظهر في الأجزاء العلوية من النعال المبطنة والصنادل ذات الكعب العالي. حيث يتم استعارة أشكال معيارية وأشكال مستديرة وفاخرة من بيوت الدمى والدمى المحشوة لإرجاع الحنين إلى بعض ألعاب الطفولة المفضلة لدينا. وتعود القباقيب للظهور هذا الموسم. حيث تستحضر الصنادل الجلدية بنعلها العريض أعياد الهيبيز في السبعينيات. كما قمنا بإضفاء لمسة مرحة على الأحذية الرسمية لتذكرنا أنه في بعض الأحيان لا داعي لأن تؤخذ الأمور على محمل الجد: حيث تم تصميم أحذية وصنادل دورسي بالكعب الرفيع من مجموعة Gabine من الجلد اللامع لإضفاء سحر رومانسي وأنوثة فاتحة مثالية للارتداء اليومي.

أما الحقائب. فهي مُشبعة بالمرح ونزوات الطفولة وتتحول من أشكال بسيطة ومألوفة لاستحضار الذكريات الملونة. ويشهد الربيع تصميماً جديداً لا بُد من اقتنائه: حقيبة الكتف بترا وهي تصميم عصري للغاية لإعادة إبراز الحقائب الصغيرة. مما يضيف إحساساً بالروعة لأي إطلالة مع الاحتفاظ بالسحر الممتع للألعاب المدمجة من الماضي. مستوحاة من أنماط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين الكلاسيكية. تظهر حقيبة بترا بتصميم مميز لحقيبة الكتف الصغيرة وتفاصيل لافتة للنظر يحبها عشاق الموضة في الوقت الحالي. وتأتي حقائب الهوبو بتصميمها المميز بلون الكاندي الوردي والأزرق  كألوان الأحذية تماماً ولكنها تتميز بتصميم مبطن – تماماً مثل الدُمى المحشوة المفضلة في مرحلة الطفولة. كما تم اعتماد تصميم ربيعي منعش من اللون الوردي والفيروزي والسماوي في عائلة Koa الشهيرة. وهي متوفرة أيضاً بحجم صغير يتناغم مع المرح. وتضيف الألوان عالية الكثافة الإثارة إلى الزي اليومي. مما يضفي على الملابس مظهراً غير تقليدي.

ستتوفر مجموعة تشارلز & كيث لربيع 2023 في المتاجر وعبر الانترنت على CHARLESKEITH.COM اابتداءً من يناير 2023.

عن تشارليز اند كيث:

تشارلز آند كيث هي أحد الأسماء المعروفة في عالم الموضة النسائية التي تسعى باستمرار لإدخال التفاصيل الدقيقة في منتجاتها وتجملها بمواد مختلفة وغير مألوفة وتتوج هذا كله بالشخصية المميزة كما تقوم بإنتاج الأحذية وخط من الإكسسوارات المميزة مثل: الحقائب. الأحزمة. سلاسل للمفاتيح. إكسسوارات إلكترونية ومجوهرات. وتلتزم هذه العلامة التجارية البارزة في عالم الموضة بتقديم أفضل الخدمات للمرأة العصرية التي تبحث عن التميز والأناقة من خلال متاجر الشركة المنتشرة حول العالم أو من خلال الموقع الإلكتروني CHARLESKEITH.COM.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل. الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة. على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي. بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم. أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند. جنوب أفريقيا. بولندا. سنغافورة. الأردن. اندونيسيا. تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك. وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة. مثل أسواق هنغاريا. الباكستان. مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا. وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء. الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر. تشارلز أند كيث. سكتشرز. ألدو. ناين ويست. إروبوستال. وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز. جيميز اتاليان. كولد ستون كريمري. إنجلوت. ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد. التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان